حسبو يرأس إجتماع المكتبة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 3:30 مساءً
حسبو يرأس إجتماع المكتبة الوطنية

رأس الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بالمكتبة الوطنية وضم الاجتماع الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين والي الخرطوم ووزير الدولة بمجلس الوزراء الدكتور جمال محمود ووزير الثقافة الأستاذ الطيب حسن بدوي الذي أوضح عقب الاجتماع في تصريح صحافي أن نائب رئيس الجمهورية أصدر قراراً بتخصيص قطعة أرض رقم خمسة مربع تسعة بحي الشاطئ بالخرطوم لصالح بناء المكتبة الوطنية .
وأكد الطيب أن قرار نائب رئيس الجمهورية يعد دعماً كبيراً للقطاع الثقافي والفكري وحفظاً لتراث هذا الوطن مشيراً إلى أن نائب رئيس الجمهورية شدد بضرورة بناء وإتمام كل الإجراءات المطلوبه لبناء المكتبة الوطنية .
وأبان الطيب أن الاجتماع قد استمع إلى الترتيبات الخاصة بافتتاح مشروع سنار عاصمة الثقافة الإسلامية في 24 من مارس الجاري، مؤكداً أن العمل جار في وضع الترتيبات المتعلقة بولايات الفضاء السناري ولاية الخرطوم والنيل الأزرق وولاية الجزيرة ، مشيراً إلى أن افتتاح مشروع “سنار عاصمة الثقافة الإسلامية” سيشرفه النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الراى السودانى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.