حرم رئيس الجمهورية تشهد حفل تسليم حاضنات الاطفال لمستشفى سعد ابو العلا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 8:59 صباحًا
حرم رئيس الجمهورية تشهد حفل تسليم حاضنات الاطفال لمستشفى سعد ابو العلا

بتشريف حرم السيد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية السيدة الفضلى وداد بابكر عمر دشنت مؤسسة سند الخيرية اليوم مشروع حاضانات الاطفال حديثي الولادة لمستشفى سعد ابوالعلا والتى قدمتها شركة اسمنت عطبرة بالتنسيق مع المؤسسة وبحضور وزير الصحة بولاية الخرطوم البروفيسور مامون حميدة ووزير التعليم العالى وعدد من قيادات العمل الطوعى والتعليمى.
وأكد المدير العام لمؤسسة سند الخيرية الاستاذة سامية محمد عثمان استمرار الشراكة المتميزة بين المؤسسة وشركة اسمنت عطبرة في جميع المجالات بالتركيز على مجالات الصحة ، واضافت سامية ان الدعم المقدم لمستشفى سعد ابو العلا يشتمل على 10 حاضنات اطفال تقدر بتكلفة 1000500 جنيه.
من جانبه اثنى وزير الصحة بولاية الخرطوم البروفيسور مامون حميدة علي اهتمام حرم رئيس الجمهورية رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الخيرية بدعم مستشفي سعد ابوالعلا وتبرع المؤسسة بحاضنات الاطفال ، وقال حميدة ان مثل هذا الدعم وهذة الاعمال يحتاج لتكاتف الجميع .
من جانبها اشادت ممثلة مستشفى سعد ابو العلاء التعليمي بالمساهمات الكبيرة التي تقدمها لهم مؤسسة سند الخيرية مشيرة إلى ان هذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها المؤسسة مستشفى ابو العلا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الراى السودانى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.