والى الجزيرة يشدد على ضرورة الإلتزام ببنود العقود في إنفاذ الطرق بالولاية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 4:03 مساءً
والى الجزيرة يشدد على ضرورة الإلتزام ببنود العقود في إنفاذ الطرق بالولاية

شدد الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة علي ضرورة الإلتزام بإنفاذ مشاريع الطرق بالولاية وفقا لبنود العقود المتفق عليها في جميع مراحل العمل من طبقة أساس وطبقة أساس مساعد وسفلته وردميات .
جاء ذلك لدي ترؤسه بمكتبه صباح اليوم اجتماعاً ضم المهندس موسي عبد الله ابراهيم وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة والمهندس طارق احمد ابوآمنة المهندس المقيم للطرق بالولاية .
ولفت ايلا الى ضرورة مراعاة الإنارة والكهرباء وخطوط المياه وتجويد الاداء والفترة الزمنية للمشروع وتوفير الآليات الكافية والمواد من حجر ورمل ناعم وغيرها.
ومن جانبه قطع الوزير إن العمل يسير بالصورة المطلوبة في جميع محليات الولاية حيث تشهد محلية مدني الكبري توسعة طريق مدني الخرطوم المزدوج وتوسعة طريق دردق بطول واحد كيلو متر وطريق دردق السنيط بطول 860 متراً وطريق بانت بطول 1470 متراً وطريق الدرجة المزاد شندي فوق وطريق المستشفي الذي يجري العمل فيه لمعالجة خطوط المياه وطريق الشبارقة والدناقلة والفعج البشير بعد بناء الكباري .
وأشار إلى أن العمل يجري في 9 طرق بمحلية الكاملين بواسطة 4 قريدرات و3 دردقات و25 قلابا .
وفي محلية جنوب الجزيرة يجرى العمل في إنفاذ طريق ود الحداد بطول 2500 متر وطريق الحاج عبد الله وديم المشايخة ومزيقيلة والسوريبة والمدينة عرب وطريق ودالنعيم .
وفي محلية الحصاحيصا يجري إنفاذ طرق العمارة طه وشرفة الحلاويين وطريق نايل وطريق الولي
ودحبوبة .
وأشار الي إنطلاقة العمل في طريق القرشي العزازي الذي يربط فري جلوكا ومعتوق..
وأضاف ابو آمنة أن عدد الآليات العاملة في طريق القرشي العزازي يبلغ 27 قلابا و3 قريدرات و4 حفارات قادرة علي لإنفاذ المشروع في وقته المحدد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الراى السودانى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.