الكشف عن كواليس مثيرة وراء عقوبة ميسي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 3:23 مساءً
الكشف عن كواليس مثيرة وراء عقوبة ميسي

كشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية كواليس مثيرة عن العقوبة الصادرة ضد ليونيل ميسي قائد منتخب التانجو ونجم برشلونة الإسباني بإيقافه 4 مباريات لتعديه لفظيًا على الحكم المساعد في مباراة تشيلي بتصفيات كأس العالم.

وقالت الصحيفة إن البرازيلي سينيمي ويلسون رئيس لجنة الحكام باتحاد أمريكا الجنوبية “كونيمبول” هو من قام بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي، عن طريق إرسال شريط فيديو يظهر عبارات السب لميسي.

وقالت الصحيفة إن الحكم وكذلك مساعديه لم يذكروا أي شيء يدين ميسي في تقريرهم عن المباراة، إلا أن ويلسون أجرى اتصالا بمراقب المباراة، وحذره بشأن إرسال شريط الفيديو للاتحاد الدولي، وأن عليه تعديل التقرير الخاص به عن المباراة، ليثبت إدانة ليونيل ميسي.

بدوره طالب المراقب زميله الحكم المساعد أجوستو دي كارفالو بتعديل تقريره، والذي كتب فيه أنه لم يفهم ما قاله ميسي أثناء المباراة، إلا أنه عندما شاهد إعادة اللقطة على شاشات التليفزيون، أدرك الإساءة الموجهة له من قائد الأرجنتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الراى السودانى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.